الكوره والملاعب

انبي يستضيف الجيش والجونه في مواجهة زد في دوري نايل

يحل فريق طلائع الجيش ضيفا ثقيلا على نظيره إنبي فى الرابعة عصر اليوم، الأربعاء، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى موسم 2023/ 2024.

ويدخل إنبي اللقاء وهو في المركز الـ14 بجدول الترتيب دون أي نقاط بعد خسارة الجولة الأولى أمام الداخلية بهدف دون رد، بينما يحتل الطلائع المركز الخامس برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة الجولة الأولى أمام البنك الأهلي بنتيجة 0/2.

ويسعى إنبي بقيادة مدربه تامر مصطفى، إلى تحقيق الفوز بحثا عن أول 3 نقاط له في الموسم الجديد بعد السقوط المفاجئ في الجولة الأولى أمام الداخلية.

وشدد مصطفى على لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تسنح لهم أمام مرمى المنافس من أجل الفوز وتصحيح المسار مبكرا واستعادة التوازن، محذرا في الوقت ذاته من تكرار أخطاء المباراة الماضية.

ويعول المدير الفني للنادي البترولي الكثير على نجوم الفريق أمثال أحمد أمين أوفا، مهاجم الفريق، العائد من إصابة العضلة الضامة التي حرمته من المشاركة في مباراة الداخلية.

أما فريق الطلائع بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني، فيخوض مباراة اليوم بحثا عن فوز جديد يرفع به رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بها جدول الترتيب، محذرا من انتفاضة لاعبى إنبى بعد الخسارة فى الجولة الأولى.

يواجه فريق الجونة فى السابعة مساء اليوم الأربعاء، فريق زد على استاد خالد بشارة فى الغردقة، فى إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دورى نايل لموسم 2023/ 2024.

مباراة صعبة على كلا الفريقين، حيث تعادل الجونة مع سموحة بهدف لمثله فى الجولة الأولى، فيما حقق زد فوزا تاريخيا أمام الإسماعيلى بهدف نظيف فى نفس الجولة.

يأمل علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الجونة، فى استغلال عاملى الأرض والجمهور فى تحقيق الانتصار الأول والثلاث نقاط، متسلحا بالحالة المعنوية للاعبى الجونة بعد خطف نقطة فى الثوانى الأخيرة أمام سموحة، وحذر من خطورة لاعبى زد الذين يتسمون بالمهارة والسرعة.

وطالب علاء عبد العال من اللاعبين بضرورة اللعب على الثلاث نقاط من أجل الابتعاد مبكرا عن مؤخرة الترتيب وتجميع النقاط منذ البداية.

فى المقابل، يسعى مجدى عبد العاطى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى زد، لمواصلة قيادة الفريق لتحقيق الفوز الثانى على التوالى بعد نقاط الإسماعيلى، معولا على الحالة المعنوية المرتفعة التى يعيشها اللاعبون بعد الفوز على الدراويش، ويأمل فى وصول اللاعبين للتجانس الكبير بعد التعاقد مع 22 لاعبا جديدا.

وحذر مجدى عبد العاطى من خطورة لاعبى الجونة فى المرتدات والتى ظهر إتقانهم لها فى مباراة سموحة، مطالبا المدافعين بضرورة تضييق المساحات أمام مهاجمى الجونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: