الكوره والملاعب

الڤيڤا ينصف الزمالك في أزمة قيد لاعبيه والمستشار الشوربجي يرد

اسماعيل شاهين 

              أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اليوم الخميس، بيانًا رسميًا يعلن من خلاله تلقي “الجبلاية” رد خاص من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن أزمة قيد صفقات الزمالك.

وجاء في بيان اتحاد الكرة، أن رد “فيفا” بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم التأكد من اتخاذ النادي الاجراءات الضرورية قبل غلق باب القيد.

وبناء على رد “فيفا” والطلب المقدم من نادي الزمالك، تم إحالة الشكوى إلى لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي للفحص والرد.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر الاتجاه للاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن أزمة قيد صفقات الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية.

وحاول نادي الزمالك في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية قيد الصفقات الجديدة، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض نظرًا لوجود مستحقات متأخرة على القلعة البيضاء تقدر بـ70 مليون جنيه.

واجري مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك محاولات لدفع جزء من المستحقات من خلال “شيك”، إلا أن اتحاد الكرة رفض مطالبًا بالأموال نقدًا.

ونتيجة رفض اتحاد الكرة طلب نادي الزمالك اتخذ مرتضى منصور قرارًا باللجوء للقضاء من أجل قيد الصفقات الجديدة بعد ضم ناصر منسي من البنك الأهلي وأحمد بلحاج لاعب فريق أسوان.

وقرر نادي الزمالك قطع إعارة محمود شبانة من نادي سموحة في فترة الانتقالات الشتوية ليعود للنادي من جديد.

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع بجدول الدوري المصري برصيد 32 نقطة بفارق خمس نقاط عن الأهلي (المتصدر)، لكن يمتلك الفريق الأحمر ثلاث مباريات مؤجلة ضد حرس الحدود – المقاولون العرب – الإسماعيلي.

وأعلن المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة موعد الفصل في قضية قيد صفقات الزمالك الجديدة بعد إحالة الملف إليه من الجبلاية.

وقال المستشار عادل الشوربجي ليلا كورة إن التظلمات ستفحص القضية وستعلن عن قرارها الأسبوع المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: