الشارع السياسى

اليوم.. انتهاء تسجيل تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول على منحة المرحلة الرابعة

ينتهي اليوم الخميس في تمام الساعة الـ 12 ظهراً، تسجيل تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول على منحة الرئاسة ” المرحلة الرابعة “، وذلك بعد أن بدأ الحديث السبت الماضي.

وأعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، الثلاثاء الماضي أن عدد العمالة غير المنتظمة التي قامت بالتسجيل لتحديث بياناتها حتى اليوم على البوابة الإلكترونية لموقع وزارة القوى العاملة ، ومركز معلومات مجلس الوزراء ، وصل إلى 4 ملايين و 637 ألف عامل وذلك على مدى 4 أيام .

وشدد وزير القوى العاملة على أن ذلك يأتي في إطار الاهتمام الكبير من جانب القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخطة الدولة الشاملة لحماية العمالة غير المنتظمة من أي تداعيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وذلك بمواصلة دعم هذه الفئة ، والذي بدأت به الدولة المصرية منذ جائحة كورونا.، وذلك بصرف 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام.

وأشار سعفان إلى أنه بعد الانتهاء من موعد تحديث بيانات المتقدمين سوف يجري تدقيق بياناتهم عن طريق الجهات المعنية، تمهيدا لتحديد موعد الصرف من قبل اللجنة المشكلة برئاسة رئيس مجلس الوزراء وعضوية وزارات القوى العاملة والتضامن الاجتماعي والاتصالات والتموين والجهات المعنية الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: