الكوره والملاعب

المنتخب التونسي وقع في فخ التعادل امام مالي وضيوف يؤكد المجموعه معقدة

السويس عصام الصول 

سقط المنتخب التونسى فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام نظيره المالي، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الجمعة، على ستاد “السويس الجديد”، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

بادر منتخب مالي بالتسجيل عن طريق ديادي ساماسيكو في الدقيقة 60 مستهلاً خطأ فادح من جانب معز حسن حارس منتخب تونس، قبل أن يتمكن وهبي الخزري من تسجيل هدف التعادل لـ”نسور قرطاج” في الدقيقة 70 من عمر المباراة.ورفع منتخب مالي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بينما ارتفع رصيد منتخب تونس إلى نقطتين في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما يلتقي غداً منتخبا أنجولا وموريتانيا.

وأكد السنغالى الحجى ضيوف أن مباراة منتخب تونس مع نظيره المالى، سيطرت تونس فى المباراة بالكامل، ولكن هذه يبين أن منتخب أنجولا كان أصعب من منتخب مالى، والتعادل اليوم لن يحسم أى فريق الأول والثانى حتى الأن فى المجموعة الخامسة.

وقال ضيوف فى تصريحات تليفزيونية لقناة تايم سبورت : “إذا حدث التعادل بين مالى وأنجولا، وفوز تونس على موريتانيا أ لانه فريق ضعيف.. والثلاث منتخبات المجموعة الخامسة هما تونس ومالى وأنجولا لو فازت تونس ع موريتانيا وأنجولاء على موريتانيا سيكون كلا منهما 5 نقاط والمبارة الاخيرة لكل منهما سيحدد من الأول والثانى “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: