الكوره والملاعب

القمة رقم 5 .. الزمالك يصطدم بالأهلي في نهائي كأس السوبر للكرة الطائرة

يلاقي اليوم الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري للكرة الطائرة 2023.

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري للكرة الطائرة الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على صالة هيئة قناة السويس بالاسماعيلية.

 

كان الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك قد نجح في التأهل إلى نهائي بطولة كأس السوبر بعد الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 3 -1 في الدور قبل النهائي من البطولة.

 

بينما تأهل الأهلي لنهائي كأس السوبر للكرة الطائرة بعد فوزه على طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من كأس السوبر.

 

وواجه النادي الأهلي الزمالك في الكرة الطائرة هذا الموسم في أربعة مناسبات سابقة، حسمها الأهلي جميعها و بنفس النتيجة 3 / 0 .

 

حقق الأهلي الفوز الرابع له على حساب الزمالك خلال شهرين فقط وذلك بنتيجة 3 /0 فى إطار ثالث جولات منافسات بطولة سوبر الكرة الطائرة المستحدثة هذا الموسم 2022/2021، في مباراة المرحلة الترتيبية لكأس السوبر المصري.

 

وتعتبر بطولة كأس سوبر الكرة الطائرة بطولة مستحدثة يشارك بها 4 فرق أصحاب المركز الأولى بالدوري وكأس مصر وهي الزمالك و الأهلي و الاتحاد السكندري وطلائع الجيش.

 

3 فوز بدوري الطائرة

 

في فبراير الجاري حقق الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 3-0، في ختام لقاءات الفريقين بالدور الترتيبي من الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

وقبلها نجح الأهلي في تحقيق فوزين في المرحلة الثانية من الدوري ذهابا و إيابا ، الأولى في 31 ديسمبر حيق حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي الفوز على الزمالك بثلاثة أشواط دون رد ثم إيابا في شهر يناير بنتيجة 3/1 فى إطار ختام الدور الثانى من المرحلة الثانية بدورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2022/2023.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: