الشارع السياسى

القادة العرب يواسون الرئيس السيسي في وفاة والدتة

FB_IMG_1437171681789

كتبت/لمياء الباجوري

أرسل ملوك وأمراء الدول العربية رسائل تعزية للرئيس عبد الفتاح السيسي لوفاة والدته، التي رحلت، صباح اليوم الإثنين.

الإمارات
وأرسل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات برقية تعزية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي في وفاة والدته، وأعرب آل نهيان عن خالص عزائه ومواساته للرئيس السيسي في هذا المصاب، سائلا الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

كما أرسل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي برقية تعزية ومواساة للرئيس السيسي كما أرسل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية تعزية إلى الرئيس السيسي.

البحرين
وأرسل ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تعزية ومواساة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأعرب فيها عن خالص تعازيه لوفاة والدته، داعيا الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وأرسل الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء البحريني، برقية تعزية للرئيس، سائلا الله تعالى أن يتغمد والدة الرئيس السيسي بواسع رحمته كما أرسل الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، ونائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية تعزية للرئيس السيسي، عبر فيها عن أحر تعازيه وصادق مواساته لوفاة المرحومة والدة الرئيس.

الكويت
وأرسل الشيخ صباح الأحمد الصباح، أمير دولة الكويت، رسالة تعزية للرئيس السيسي أعرب فيها عن خالص تعازيه بوفاة والدته سائلا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم الرئيس وأسرته الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء، كما أرسل ولى العهد الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح والشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ببرقيات تعازي للرئيس السيسي.

الأردن
وأرسل الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن رسالة عزاء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في وفاة والدته وأعرب ملك الأردن عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة داعيًا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم الرئيس السيسي وأسرته جميل الصبر وحسن العزاء.

اليمن
وأرسل الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي رسالة تعزية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي في وفاة والدته، وأعرب هادى عن خالص تعازيه ومواساته لوفاة والدة الرئيس، سائلا الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: