الشارع السياسى

الفريق صدقي صبحي ينيب قادة الافرع الرئيسية بوضع اكاليل الزهور علي النصب التذكاري للجندي المجهول

images (38)

كتب/مدحت عبدالمجيد

ناب الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول، بمناسبة احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الرابعة والثلاثين لتحرير سيناء الحبيبة.

وقام اللواء أركان حرب ناصر العاصى قائد الجيش الثانى الميدانى يرافقه اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

وقام اللواء أركان حرب محمد عبد اللاه، قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه اللواء أحمد الهياتمى، محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميدانى.

كما قام اللواء أركان حرب أيمن عامر قائد المنطقة المركزية العسكرية يرافقه اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

وقام اللواء أركان وحيد عزت قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، ومدير الأمن بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

كما قام اللواء أركان حرب محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية العسكرية يرافقه المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الاسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.

ووضع اللواء أركان حرب يحى الحميلى، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، يرافقه المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة.

وفى إطار مشاركة وزارة الدخلية للقوات المسلحة احتفالا بذكرى تحرير سيناء أناب اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة يرافقه وفد من قيادات الشرطة بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول، كما أناب مديرى أمن المحافظات بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول بالمحافظات وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: