دولية وعالمية

في أوربا .تنظم مسيرات كبيرة لوقف الإبادة الجماعية في غزة

قال نشطاء فلسطينيون على منصة التواصل الاجتماعي X، مساء اليوم الإثنين، إن 24 مدينة في إسبانيا ستنظم مسيرات كبيرة في 20 يناير الجاري، ضد العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

ووفقا للنشطاء ستدعوا المسيرات إلى وقف الإبادة الجماعية التي يمارسها جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين في غزة، مشيرين إلى أن التحرك الجماهيري في أوروبا سيكون بعدد المدن في وقت واحد وقال مكتب الإعلام الحكومي في غزة، مساء اليوم الإثنين، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب حتى الآن (1932) مجزرة راح ضحيتها (23,084) فلسطينياً، منذ هجوم 7 أكتوبر الماضي.

وفي وقت سابق، قالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، إن جيش الاحتلال ارتكب 17 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 249 شهيدًا و510 إصابات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وذكر المتحدث باسم وزارة الصحة د. أشرف القدرة بارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 23084 شهيدًا و58926 جريحًا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقال مكتب الإعلام الحكومي في غزة، مساء اليوم الإثنين، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب حتى الآن (1932) مجزرة راح ضحيتها (23,084) فلسطينياً، منذ هجوم 7 أكتوبر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: