حوادث وقضايا

محمد عبدالله | الصور .. أمن الشرقية يحبط محاوله لأقتحام واحراق مقر حمله السيسى بالزقازيق

unnamed-5123-300x225

قام ملثمون منذ قليل بالهجوم على مقر الرسمى لحملة المشير عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية ، بإلقاء زجاجات المولوتوف وإطلاق عدد من اعيرة الخرطوش ، واشعلوا النيران فى منتصف الطريق لمنع مرور السيارات بهدف تعطيل حركه المرور ومنع الأجهزة الأمنية إليهم .

فوجئ النائب الوفدى السابق اللواء هانى درى اباظة منسق حمله السيسى بالزقازيق اثناء تواجده بمحكمه الزقازيق الإبتدائية لإستخراج التوكيلات الخاصه بمتابعه الأنتخابات لحمله المشير السيسى ، بقيام مجهولون ملثمون يبلغ عددهم ثلاثون شخصاً من المنتمين لجماعة الأخوان الإرهابية اغلبهم من الشباب ” وفق ما أكد شهود العيان ” بمحاصرة مقر الحمله والذى يتواجد داخل عقارة بمنطقه منشيه اباظة حى أول الزقازيق .

قام الملثمون بإلقاء عدد من زجاجات المولوتوف امام باب المقر، وتمزيق عدد من اللافتات الدعائيه الخاصه بحمله المشير السيسى واشعال النيران بها وسط الطريق الرئيسى المؤدى إلى ديوان عام محافظة الشرقية ، الأمر الذى ادى إلى الشلل التام للحركه المرورية بالمدينة ، واطلقوا عدد من الشماريخ وطلقات الخرطوش على المقر بهدف بث الخوف والفزع بين المواطنين ، مرددين هتافات مناوئه لقوات الجيش والشرطة والمشير السيسى .

وعلى الفور انتقلت عدد من التشكيلات الأمنية لمقر الحمله ، الأمر الذى ادى إلى هروب الملثمين فى ثوانى معدوده واستطاعت الأجهزة الأمنية القبض على احدهم .

وتمكن كل من : محمد ذكى عبد العزيز المنسق الأعلامى لحملة المشير السيسى ، والسيد العزازى امين التنظيم بحملة المشير السيسى بالزقازيق من العثور على عدد 10 زجاجات المولوتوف الحارقة مخبئه بجوار المقر ومجهزه لإضرام النيران فيه وجارى تسليمهم للأجهزة الأمنية .

وتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابه العامه بإشراف المستشار احمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية لمباشرة التحقيقات .

unnamed (4)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: