حوادث وقضايا

«السيسي» في جنازة شهيدي الجيش: ماضون في اقتلاع جذور الإرهاب

متابعة /  أحمد نور الدين

قدم المشير عبد الفتاح السيسي نائب رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، العزاء لأسر الشهيدين اللذين قدما أرواحهما دفاعًا عن وطنهما، مؤكدًا أن القوات المسلحة ماضية في التصدي للإرهاب واقتلاع جذوره؛ وأن العمليات الإرهابية لن تزيد رجال القوات المسلحة إلا إصرارًا وقوة في حماية الشعب.

 118123_1392321092وتقدم المشير الجنازة العسكرية التي أقيمت للشهيدين العميد ماجد أحمد إبراهيم صالح، والعقيد ماجد احمد كمال شاكر، اللذان استشهدا فجر اليوم، أثناء أدائهما لمهامهما في تفكيك عدد من العبوات الناسفة والشراك الخداعية والمواد شديدة الانفجار، وذلك خلال عملية امنية موسعة نفذتها عناصر مشتركة من القوات المسلحة ووزارة الداخلية استهدفت احد اخطر الاوكار الارهابية بمحافظة القليوبية.

حضر الجنازة الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من قيادات وزارة الداخلية.

ونعت القوات المسلحة شهيدي الواجب اللذين قدما نموذجا يحتذى به في الشجاعة والإقدام للدفاع عن الوطن، وكانا على مدار خدمتهما الطويلة بالقوات المسلحة نموذجًا للعلم والكفاءة والانضباط والتميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: