بقلم رئيس التحرير

السيسى يزور مصابى حادث العريش.. ويؤكد: الإرهاب لن ينال من عزيمتنا

195896

زار رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى، اليوم الأحد، مصابى الحادث الإرهابى الغادر الذى استهدف عددا من النقاط الأمنية بشمال سيناء والذين تم نقلهم لتلقى العلاج بمستشفيات القوات المسلحة.

رافق الرئيس خلال الزيارة كل من الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

وأعرب السيسى عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، وتقديره لعطاء رجال القوات المسلحة والشرطة وتضحياتهم من أجل محاربة الإرهاب والتصدى لأعداء مصر على كافة الاتجاهات، مؤكدا أن مثل هذه العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة القوات المسلحة وإصرارها على مواصلة الجهود من أجل حماية الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره .

وأمر السيسى بتوفير كافة الإمكانات الطبية والعلاجية والرعاية الطبية الفائقة للضباط والصف والجنود المصابين وتوفير كافة سبل الرعاية لهم بإشراف نخبة من الخبراء والأطباء المتخصصين لمتابعة الحالة الصحية للمصابين وتقديم أفضل رعاية صحية لهم .

من جانبهم، أكد الضباط والجنود المصابين أن أرواحهم ودماءهم فداء لمصر وشعبها العظيم الذى يقدر تضحياتهم وجهودهم، ويلتف دائما حولهم لمواجهة المخاطر والتحديات التى تستهدف النيل من مصر وأمنها القومى، مؤكدين على إصرارهم على العودة لاستكمال مهامهم داخل وحداتهم، واستعدادهم الدائم للعمل والعطاء من أجل الحفاظ على الوطن وشعبه العظيم مهما كلفهم من تضحيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: