الكوره والملاعب

الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره في لقائه مع المقاولون العرب بالدوري

من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة، يسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز أمام المقاولون العرب في مباراة ستقام مساء اليوم الإثنين في الدوري المصري الممتاز.

 

بداية نادي الزمالك في الموسم 2023-2024 لم تكن مثالية وذلك بعدما تلقى هزيمة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية على يد نادي أرتا سولار في دور الـ32 للمسابقة الأفريقية.

 

بالإضافة إلى التعادل الذي وقع فيه أبناء ميت عقبة بنتيجة 2-2، أمام بيراميدز في الجولة الأولى للدوري المصري.

 

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك يتطلع لتقديم أوراق اعتماده في الموسم الجديد، بالأخص بعدما نادت أصواتًا بضرورة تغيير خطته التي يبدأ بها المباريات دائمًا، بسبب سهولة اختراق الدفاع الأبيض واستقبال الأهداف وهذا ما ظهر خلال مباراة بيراميدز بالتحديد الذي نجح في الوصول إلى مرمى محمد صبحي مرتين.

 

وبعيدًا عن الزمالك، فيتطلع أيضًا نادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، لتحقيق الفوز بعد الصدمة التي تلقاها في الجولة الأولى بالهزيمة أمام بلدية المحلة “الصاعد حديثًا للدوري” بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى.

 

وعقد شوقي غريب جلسة مع لاعبيه قبل مواجهة الزمالك من أجل نسيان مباراة الجولة الأولى مطالبهم باستغلال التخبط الإداري والفني الذي يعيشه الفريق الأبيض حاليًا من أجل الوصول إلى الفوز الأول ويكون أمام فريق كبير بحجم الزمالك.

 

وكانت قائمة نادي الزمالك قد شهدت عودة المدافع حسام عبد المجيد الذي خرج عن قائمة المباراة الأولى أمام بيراميدز، بالإضافة إلى تواجد أحمد سيد زيزو.

 

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة المقاولون كالتالي :

 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر.

خط الوسط : عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم ” إيشو” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي – سيف الجزيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: