الشارع السياسى

الرئيس السيسي يصدر قرار بتعديل عبارة مركز التعليم الطبي والتأهيل بالقوات المسلحه

 

كتب//محمد عبدالله

 الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا جمهوريا رقم ٨٠ لسنة ٢٠١٩ بتعديل مسمى القرار الجمهورى رقم ٤٨٩ لسنة ١٩٨٤ بإنشاء مركز التعليم الطبي بالقوات المسلحة ليصبح بإنشاء مركز التعليم الطبي والتدريب والتأهيل بالقوات المسلحة.


ويستبدل بعبارة مركز التعليم الطبي بالقوات المسلحة عبارة مركز التعليم الطبي والتدريب والتأهيل بالقوات المسلحة أينما وردت في قرار رئيس الجمهورية رقم ٤٨٩ لسنة ١٩٨٤ وغيره.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية مع مع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والطلابية بالمحافظة، وذلك بمشاركة رئيس الوزراء، وبحضور وزاري موسع.

وجاء الاجتماع في إطار سلسلة الاجتماعات الدورية التي تشمل جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، والتي بدأت بالاجتماع مع محافظ الوادي الجديد وقيادات المحافظة في 12 يناير الماضي، وذلك في إطار حرص الرئيس على متابعة تنفيذ الخطط التنموية والبرامج الخدمية المقدمة للمواطنين، والتفاعل المباشر مع الجهات المركزية للدولة للعمل على تحسين الخدمات لأهالي المحافظة، والعمل على تذليل أية صعوبات في هذا الصدد، بالإضافة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية في عملية اتخاذ القرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: