الشارع السياسى

الرئيس السيسي يجتمع برئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة

FB_IMG_1447263592998

كتب/أحمد القصبي

أجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الثلاثاء، برئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة وعدد من قيادات الجهاز.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع شهد استعراضاً للإجراءات التي يقوم بها جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين ولاسيما السلع الأساسية، وطرحها في منافذ البيع الثابتة والمتحركة التابعة للجهاز في مختلف المحافظات.

وأكد الرئيس على أهمية توفير السلع للمواطنين بجودة عالية وأسعار مناسبة، للتخفيف عن كاهل الفئات الأولى بالرعاية والمواطنين البسطاء ومحدودي الدخل وحمايتهم من موجات الغلاء وتقلبات الأسعار.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الاجتماع شهد كذلك استعراضاً لعدد من المشروعات التي يقوم جهاز الخدمة الوطنية بتنفيذها، ومن بينها استصلاح وتنمية عشرة آلاف فدان في منطقة الفرافرة في إطار مشروع المليون ونصف المليون فدان الذي يهدف إلى إنشاء ريفٍ مصري جديد.

وأكد الرئيس على أهمية أن يكون مشروع الفرافرة بمثابة مثالٍ للقرى النموذجية التي تسعى الدولة لإقامتها في مصر في إطار إنشاء مجتمع تنموي متكامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: