حوادث وقضايا

الجيش يحذر للمرة الثانية من استغلال اسم المشير في جمع تبرعات

قال المتحدث العسكري العقيد أركان حرب أحمد محمد علي إن الأجهزة الأمنية رصدت خلال الأيام الماضية قيام مجموعة من الأشخاص بتأسيس حملة شعبية لترشيح المشيرعبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، رئيسا للجمهورية، لها منسقين بكل محافظة، بأعداد تصل إلى 1500عضو.

118123_1392321092وأضاف أن تلك المجموعة قامت بعقد العديد من المؤتمرات فى محافظات مختلفة، بهدف حث المواطنين على الاشتراك فى الحملة، وتحصيل مقابل هذا الاشتراك مبلغ يتراوح من 125 إلى 200 جنيه.

وأكد أن الحملة بدأت فى منح أعضائها كارنيها يحمل شعار وزارتى الداخلية والدفاع، يثبت العضوية، وأقنعت المشتركين أنها ستقدم لهم مزايا عديدة، وتخفيضات بنسبة 50 % على الخدمات التى تقدمها محلات ومطاعم وفنادق ترفع شعار الحملة، إلى جانب استغلال اسم المشير السيسى فى الاستيلاء على قطعة أرض بمساحة 8 أفدنة فى المقطم مخصصة للجمعيات التعاونية.

وكرر التحذير للمواطنين من الأشخاص الذين يحاولون استغلال اسم المشير عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة، فى جمع تبرعات، أو الحصول على مزايا مادية أو عينية بالمخالفة للقانون.

واضاف ان كل من يحاول استغلال اسم القوات المسلحة وقادتها، تحت مسمى دعم الحملة الانتخابية للمشير السيسى سوف يضع نفسه تحت طائلة القانوشد الن، ونامواطنين الشرفاء ضرورة الإبلاغ الفورى عن أى شخص يسلك هذا الطريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: