الشارع السياسى

وفد مجمع البحوث الاسلاميه يتفقد الحجاج

كتبت//روان محمد

تفقد اليوم الأربعاء، صالة الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي، الدكتور نظير محمد عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، وذلك للاطمئنان على سير العملية الدعوية لقافلة الأزهر الشريف بالمطارات والموانئ.

وخلال الزيارة حرص عياد على توزيع اعداد كبيرة من كتاب “كيف تحج وتعتمر” وكتاب مع “الحجيج” والذي يقوم مجمع البحوث الإسلامية بطباعته على نفقة الأزهر الشريف.

وفي كلمته أوصى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، الحجاج بالاهتمام بالحالة الصحية وعدم التدافع أثناء أداء المناسك والدعاء لبلدهم مصر الحبيبة بدوام الأمن والأمان، كما أثنى على إستعدادات وتجهيزات المطار لموسم الحج من أجل التيسير على الحجيج وراحتهم وشكر القائمين عليها.

مصر للطيران تبدأ في نقل حجاج الوجه القبلي إلى السعودية

وتبدأ الشركة الوطنية مصر للطيران، أولى رحلاتها لنقل حجاج الوجه القبلي، اليوم الأربعاء، حيث تسير 13 رحلة إلى جدة والمدينة المنورة من بينهم 4 رحلات من مطار برج العرب و3 رحلات من مطار الأقصر إلى جدة لنقل 3 آلاف و150 حاجا من حجاج تضامن القاهرة والإسماعيلية والمنوفية وحجاج الوجه القبلي من قرعة سوهاج وقنا والوادي الجديد والأقصر ومرسى مطروح والإسكندرية والغربية وحجاج باماكو بمالي.

وكانت شركة مصر للطيران، نقلت أمس الثلاثاء، 3 آلاف و500 حاجا، على متن 13 رحلة من مطاري القاهرة وبرج العرب لنقل حجاج قرعة وتضامن محافظات الدقهلية والغربية والبحيرة والجيزة وقرعة تنازلات من بينهم رحلتين خاصة إلى المدينة المنورة لنقل حجاج باماكو بدولة مالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: