الكوره والملاعب

الجزائر تفوز على زيمبابوي 3-1 وبوركينا فاسو تهزم مالاوي بثلاثية نظيفه في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

فاز منتخب الجزائر على نظيره الزيمبابوي (3-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب 5 يوليو، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

وسجل أهداف الجزائر كل من بغداد بونجاح (31) وسفيان فيجولي (43) ورياض محرز (67)، فيما وقع تينوتيندا كاديويري على هدف زيمبابوي الوحيد في الدقيقة 80.

ورفع المنتخب الجزائري، رصيده إلى 9 نقاط، في صدارة المجموعة الثامنة، بينما تجمد رصيد زيمبابوي عند 4 نقاط، في المركز الثاني.

فاز منتخب بوركينا فاسو على نظيره المالاوي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا.

وتصدر منتخب بوركينا فاسو، المجموعة برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه منتخب أوغندا، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما ظل منتخب مالاوي في المركز الثالث بثلاث نقاط، وقبع منتخب جنوب السودان في قاع الترتيب بلا نقاط.

وتقمص لاسينا تراوري دور البطولة، عقب إحرازه هدفي بوركينا فاسو في الدقيقتين الثانية و25، لكن جيرالد فيري جونيور، أشعل الإثارة في اللقاء مرة أخرى بتسجيل هدف مالاوي في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

وقضى منتخب بوركينا فاسو على آمال نظيره المالاوي في التعادل، عقب تسجيل بريان دابو الهدف الثالث للضيوف في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ومن المقرر أن تتجدد المواجهة بين منتخبي أوغندا وجنوب السودان، وكذلك بين منتخبي بوركينا فاسو ومالاوي، الإثنين القادم في الجولة الرابعة للمجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: