تهانى ومناسبات

البيان الاماراتية : زيارة السيسى لأبو ظبى تعكس عمق وقوة العلاقات بين البلدين

IMG_4372أكدت صحيفة البيان الإماراتية أهمية الزيارة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي لدولة الإمارات التي اختتمت أمس الثلاثاء ، وقالت “إن الزيارة تعكس مدي عمق وقوة العلاقات بين البلدين الشقيقين”.

وأبرزت الصحيفة – في افتتاحيتها المباحثات التي أجراها الرئيس السيسي خلال الزيارة، وقالت تحت عنوان “الإمارات ومصر معاً دائماً” : ” لا يختلف اثنان على تميز العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية على المستويين الرسمي والشعبي هذه العلاقات التاريخية التي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والذي اشتهر عنه رحمه الله حبه الكبير لمصر ويقينه القاطع بمكانتها وأهميتها لأمتها العربية ومقولته الشهيرة “نهضة مصر هي نهضة للعرب جميعا”.. ووصيته الشهيرة لأبنائه “بمصر خيرا”.

وأضافت ” إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة الإمارات تأتي لتعكس بوضوح مدى عمق وقوة هذه العلاقات وقدرة البلدين معاً على مواجهة كافة التحديات المصيرية التي تواجههما وتهدد أمنهما من جماعات الإرهاب والتطرف ومن يدعمها ويمولها”.

واستطردت قائلة ” إن علاقات الإمارات ومصر نموذج يحتذى ويضرب به المثل والتعاون والتنسيق بين البلدين في كافة المجالات والقضايا على مدى سنوات طويلة مضت لم ينقطع لحظة واحدة”.

المصدر: أ ش أ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: