عرب وعالممقالات القراء

البغدادى: «داعش» سيغلق ستار أكاديمى بسبب فستان هيفاء

البغدادى
البغدادى

وصلت الانتقادات حول فستان الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى الشفاف الذى ارتدته خلال حلقة فى برنامج “ستار أكاديمى” اللبنانى إلى أبو بكر البغدادى، زعيم تنظيم “داعش” الإرهابى، الذى توعد بإقفال البرنامج الذى ظهرت به هيفاء منذ أسبوعين.

وقال أحد كوادر تنظيم داعش إن أبو بكر البغدادى “لا يحبّذ هذا الأداء” معتبرًا أن ظهور المغنية فى هذا الثوب “جعل العالم العربى شعباً عَبداً ومعرّضًا، متناسياً القيم الحقيقيّة للإسلام”.

وأشار إلى أنه سيحرّك الخليّة اللبنانيّة الخاصة بـ”داعش” للانتقام ووقف بثّ البرنامج الذى ظهرت فيه، حسبما نقلت صحيفة النهار اللبنانية اليوم الخميس عن موقع إخبارى تونسى.

وكانت هيفاء وهبى قد دافعت عن نفسها أمام سيل الانتقادات التى تعرضت لها عبر الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعى بأنها لم تقصد أن يكون الفستان شفافاً لهذه الدرجة ملقية اللوم على أضواء المسرح القوية.

يُذكر أن الفستان الطويل الذى ارتدته فى البرنامج كان أسود شفافاً من الدانتيل وهو ما أثار ردود فعل سريعة وبعضها عنيف ولاذع، وسرعان ما امتلأت مواقع التواصل بمقاطع من الأغنية التى أدتها وظهرت عدة نسخ من الفيديو على موقع “يوتيوب” وصل واحد منها إلى عتبة المليون مشاهدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: