الكوره والملاعب

الاهلي يفوز علي طنطا بهدف دون رد

%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-48

كتب/يحيى الجمل

تغلب النادي الأهلي على طنطا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصرى الممتاز.

وبهذا الفوز يتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 20 نقطة، بينما يأتى في المركز الثانى فريق مصر المقاصة برصيد 18 نقطة.

وشهد بداية الشوط سيطرة من جانب لاعبي النادي الأهلي على مجريات اللعب، مع حذر وتأمين دفاعي من لاعبي فريق طنطا، خلال الخمس دقائق الأولى.

وحاول لاعبو الأهلي اختراق دفاع طنطا عن طريق الكرات العرضية من جانب أحمد فتحى، لكن نجح دفاع طنطا في تشتيت الكرة أكثر من مرة.

واستطاع جونيور آجاي مهاجم النادي الأهلي أن ينفرد بمرمى طنطا بعد اختراق رائع لدفاع الخصم، ويمرر الكرة لـ” عبد الله السعيد” الذي يرفض تسديد الكرة ويسقط محاولا الحصول على ركلة جزاء مهدرا أخطر فرص النادي الأهلي للتقدم بهدف.

وحاول لاعبو الأهلي تهديد مرمى طنطا عن طريق الكرات العرضية، ثم الكرات الطولية في محاولة صنع أي تهديد هجومى على مرمى الخصم.

ومع الدقيقة 31 نجح وليد سليمان لاعب النادي الأهلي في الحصول على ركلة جزاء، واستطاع على معلول أن يحرز الهدف الأول في شباك طنطا.

واستمر النادي الأهلي في البحث عن هدف تعزيز التقدم، لكن فشلت كل المحاولات وانتهى الشوط بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

مع انطلاق الشوط الثانى، سيطر لاعبو طنطا على منطقة وسط الملعب، واستطاعوا تهديد مرمى اكرامى من كرة عرضية من أشرف شاكر ولكن ينجح دفاع الأهلي في تشتيت الكرة.

ويرد الأهلي بعض المحاولات من هجمات سريعة ولكن يتصدى لها دفاع فريق طنطا وينجح في إفساد تلك الهجمات.

وأهدر جونيور آجاى ومؤمن زكريا لاعبا النادي الأهلي فرصة هدف مؤكد أمام شباك طنطا إثر تمريرة رائعة من صالح جمعة، بالدقيقة 73.

ومع الدقيقة 80 أهدر مؤمن زكريا فرصة هدف مؤكد لصالح النادي الأهلي بعد تمريره رائعة من جونيور آجاى، ولكن يرفض تسديد الكرة ويمررها في جسد لاعب طنطا.

كما أنه مع الدقيقة 86 أهدر صالح جمعة لاعب النادي الأهلي فرصة هدف إثر انفراد من تمريرة جونيور آجاى، بتسديد الكرة في جسد حارس طنطا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: