الكوره والملاعب

الاسماعيلي يعود برباعيه علي اف سي مصر ودجله والمقاولون تعادلا

كتب محمدالصادق 

حقق فريق الإسماعيلي فوزا عريضا على نظيره، نادي مصر، مساء الإثنين، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 25 بالدوري الممتاز.

أصبح ذلك الانتصار هو الأول للإسماعيلي منذ ثلاث مباريات بعدما فاز على طنطا قبل أن يُهزم من الاتحاد السكندري ومصر المقاصة.

تقدم عمر الوحش لفريق الاسماعيلي في الدقيقة 23 متغلا ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح فريقه، ليسددها بنجاح في شباك حارس نادي مصر وضاعف عبد الرحمن مجدي النتيجة لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 64، بعد احتساب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، سددها بشكل رائع في الشباك.

ورفع الإسماعيلي رصيده من الأهداف في الدقيقة 84، بتسديدة قوية من محمد الشامي من خارج منطقة الجزاء، بينما سجل حازم مرسي الهدف الرابع للإسماعيلي، بنفس طريق الهدف الثالث، مستخدمًا سلاح التصويب من خارج منطقة الجزاء.

بتلك النيتجة، وصل فريق الاسماعيلي إلى 30 نقطة بالتساوي مع مصر المقاصة والانتاج الحربي، بينما تجمد رصيد نادي مصر عند 18 نقطة بالمركز السابع عشر.

وقبل أيام أعلن نادي الإسماعيلي تعيين أحمد العجوز، مدرباً عاماً قائم بأعمال مدير الكرة ومحمد حمص كمدرب على أن يتم التعاقد مع مدير فني أجنبي ومدرب أحمال أجنبي أيضاً.

تعادل وادي دجلة أمام ضيفه المقاولون العرب بهدفٍ لكل طرف في ملعب بتروسبورت، بالجولة 25 من الدوري المصري الممتاز.

طاهر محمد طاهر تقدّم للمقاولون العرب في نهاية الشوط الأول، فيما تعادل رجب عمران لـ وادي دجلة في الشوط الثاني، ليكتفي المقاولون برفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز الرابع، ويفوّت فرصة تجاوز بيراميدز الثالث الذي خسر أمام الجونة أمس، بينما رفع وادي دجلة رصيده إلى 27 نقطة في المركز 12.

أحرز طاهر محمد طاهر هدف المقاولون في الدقيقة 44 من تسديدة يسارية رائعة، ليسجل أول أهدافه مع الفريق منذ هدفه في شباك سموحة يوم 28 سبتمبر 2019 بالجولة الثانية، أي قبل 345 يوما من الآن.

وغاب طاهر عن أغلب فترات الموسم للإصابة، إذ تعد هذه المباراة هي السابعة له فقط، والأولى منذ فبراير وبعد استئناف المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: