اخبار المحافظات

الارتقاء بالعنصر البشرى .. أحد حلول المشكلة السكانية .. لقاء اعلام الزقازيق

الشرقيه هشام حميده

        نفذ مجمع اعلام الزقازيق اليوم ندوة تثقيفية بمجلس مدينة ديرب نجم ضمن فاعليات الحملة الاعلاميه الموسعه التي ينفذها قطاع الاعلام الداخلي برئاسه الدكتور احمد يحيى .. تحت شعار ” اسرتك ثروتك “

تحدث في اللقاء اللقاء الاستاذ احمد ضاحي وكيل اول الوزاره ورئيس مجلس ديرب نجم الذى أكد في البداية أن العنصر البشري هو أساس التنمية والتقدم في اى مجتمع .. ومن ثم تأهيل وتدريب العناصر البشرية .. تعتبر من أهم الحلول لمجابهة المشكلة السكانية .
وأشار إلى أن دولة مثل الصين يقترب عدد سكانها من المليار والنصف .. إلا أنها لا تعانى من مشكله الزيادة في عدد السكان بعد العنايه بالعنصر البشرى والارتقاء بمهاراته للوصول إلى مجتمع منتج فى النهاية يستهدف التقدم والرقى .

🖋️وأوضح اهمية شعار الحمله الاعلاميه للهيئة العامة للاستعلامات … فالاسره هي نواة المجتمع 🖋️الارتقاء بالعنصر البشري يبدأ بتربيتنا لاولادنا فهم المستقبل . .. والغد المشرق إذا ما أحسنا الاستثمار فيه .

و تأتى ثماره على المدى القريب و البعيد ولا ياتي بكثره المال ولكن الاهتمام هو المطلوب والرعايه الصحيه والتربيه البدنيه وكذلك التربيه النفسيه للابناء وتعليمهم جيدا وتعليمهم مبادئ المجتمع والقيم الحميدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: