الكوره والملاعب

الأهلي يُقيد جيرالدو في قائمته المحلية ويُعلن ضم ياسر ابراهيم من سموحه


قام النادي الأهلي، بقيد لاعبه الأنجولي، جيرالدو، المنضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، بالقائمة المحلية للفريق.
وكان الأهلي، قد ضم جيرالدو في وقت سابق من صفوف أول أغسطس الأنجولي، بعقد يمتد لـ4 مواسم ونصف الموسم.
وأفاد مراسل “يلا كورة” أن الأهلي قام اليوم الإثنين بإجراءات قيد جيرالدو في قائمته المحلية، من خلال تواجد مندوب الأهلي بمقر اتحاحد الكرة.
ويستعد الأهلي لملاقاة سموحة مساء الثلاثاء بملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ15 لمسابقة الدوري، وأصبح جيرالدو جاهزا للدعم الفريق.
ويضم الأهلي في الوقت الحالي بين قائمته 3 أجانب وهم ساليف كوليبالي وعلي معلول ووليد أزارو، وانضم لهم جيرالدو ليُكمل قائمة الأجانب بالفريق.
وينتظر النيجيري جونيور أجايي في الأيام المقبلة، حسم موقفه، سواء بقيده في القائمة بدلا من المالي ساليف كوليبالي، أو رحيله على سبيل الإعارة، حيث كان قد تم رفع اسمه من القائمة بسبب إصابته.
الجدير بالذكر، أن الأهلي لن يتمكن من قيد جيرالدو في القائمة الإفريقية، لأنه سبق وشارك مع أول أغسطس الأنجولي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية الموسم الحالي.كما أعلن  مسئولو الأهلي عن ضم ياسر إبراهيم مدافع سموحة لمدة 4 سنوات ونصف بعد الحصول علي توقيع اللاعب وتوقيع العقد بين الناديين.
ويصل ياسر ابراهيم للأهلي بعد قليل لتقديمه لوسائل الاعلام لتكون الصفقة السادسة ضمن الصفقات الشتوية التى أبرمها الفريق الأحمر لتدعيم صفوفه بعد التعاقد مع الأنجولى جيرالدو ومحمد محمود مدافع وسط وادى دجلة ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة ورمضان صبحى لاعب هيدرسفيلد الإنجليزى ، وأخيرا حسين الشحات لاعب العين الإماراتى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: