الكوره والملاعب

الأهلي يقسوا علي الاسكندرانيه برباعيه

كتب اشرف ابراهيم

فاز النادي الاهلي علي الاتحاد السكندري برباعيه نظيفه ورفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول، بعد الفوز على المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري، وتسجيل 10 أهداف في المباريات الثلاث واستقبال هدف وحيد، ليزأر بشدة في أعلى قمة جدول الترتيب مُعلناً تمسكه بالدفاع عن لقبه.

ملخص المباراة

مرت الدقائق العشر الأولى بلا فرص حقيقية لأي من الفريقين، مع صراع من أجل السيطرة على وسط الملعب وسط تكافؤ بين الأحمر والأخضر، دون تفوق لأحدهما على الأخر بنسبة كبيرة.

ونجح الأهلي في اختراق دفاعات الاتحاد في الدقيقة 17 بعد هجمة مرتدة سريعة قادها طاهر محمد ليمرر إلى محمود كهربا ويضعه في مواجهة الحارس منفرداً ليسجل الهدف الأول للفريق الأحمر.

وبعد الهدف اندفع الاتحاد السكندري بحثاً عن التعويض لينظم الأهلي هجمات مرتدة متتالية لم تكتمل أي واحدة منها لتمنح صاحب الأرض هدفاً ثانياً يُقربه أكثر من الانتصار.

وغادر طاهر محمد في الدقيقة 31 بداعي الإصابة ليشارك بدلاً منه حسين الشحات الذي كان مستعداً على مقاعد البدلاء للعودة للمشاركة من جديد بعد فترة إصابته وبعد تسديدة من محمد شريف من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد صبحي بنجاح، عاد اللاعب نفسه من جديد لتهديد مرمى الاتحاد في الدقيقة 36 بعد كرة عادت من الدفاع ليحولها شريف بتسديدة قوية أبعدها الحارس بنجاح.

وأنقذ الشناوي فريقه من هدف مؤكد في الدقيقة 46 بعد كرة عرضية ردها بانون ليتابعها سيسيه بقذيفة بيسراه نجح حارس الأهلي في تحويلها إلى ركنية بصعوبة.

ورد الأهلي على محاولات الاتحاد سريعاً، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 48 بعد تمريرة من معلول إلى حسين الشحات الذي راوغ الدفاع ليسدد كرة قوية بيمناه عانقت الشباك.

وكلل محمد شريف مجهوده في الدقيقة 60 بعد بينية من حسين الشحات وضعته في مواجهة الحارس منفرداً ليسدد كرة أرضية قوية عانقت شباك الضيف السكندري.

وبعد فترة هادئة عاد الأهلي لحملاته الهجومية حتى نجح في إضافة هدف رابع في الدقيقة 85 بعد عرضية من الجهة اليمنى حولها معلول برأسية ليقابلها أكرم توفيق بتسديدة قوية عانقت الشباك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: