الكوره والملاعب

الأهلي في مواجهة مصيرية أمام الدفاع الجديدي في الكونفدرالية

106384_1387677685مراسلنا / على شعبان

يخوض في الخامسة من مساء اليوم السبت 26 إبريل، فريق الكرة بالنادي الأهلي مواجهة مصيرية وحاسمة في مشواره عندما يتواجه مع مضيفه الدفاع الحسني الجديدي المغربي في لقاء الإياب لدور الستة عشر الثاني لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 الأهلي أنهى مباراة الذهاب في القاهرة بفوز ضعيف بهدف وحيد سجله عبد الله السعيد ليصبح في موقف صعب للغاية أمام الفريق المغربي الذي يخوض اللقاء متحفزا بهدف الفوز على أرضه ووسط جماهيره ويأمل في عبور هذه المرحلة إلى دوري المجموعات بالبطولة التي يسعى للتتويج بلقبها للمرة الأولى في تاريخه وفي تاريخ الأندية المصرية التي لم يسبق لأي فريق منها أن فاز باللقب.

وركز محمد يوسف المدير الفني للأهلي مع لاعبيه على ضرورة اللعب في مباراة اليوم على الفوز ونسيان نتيجة مباراة الذهاب بشكل كامل من أجل حسم التأهل.

وطالب يوسف لاعبيه بان يحاولوا عبور الدقائق الأولى من عمر المباراة دون أن تهتز شباك الفريق بأهداف خاصة وأن أصحاب الأرض سيخوضون اللقاء بهجوم كاسح من البداية للتسجيل والاعتماد على عاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة يقصي من خلالها بطل قارة أفريقيا خارج بطولة الكونفدرالية.

 

وحفز المدير الفني للأهلي لاعبي فريقه من خلال التأكيد على، أن عدم فوز أي فريق مصري من قبل ببطولة الكونفدرالية يجب أن يدفعهم للعب وبكل قوة ورجولة للاستمرار في البطولة حتى التتويج بلقبها وهو ما سيحسب لهم في التاريخ بأنهم أول فريق مصري يحصد لقب تلك البطولة، بجانب مطالبته للاعبي خط الدفاع بضرورة التماسك واللعب بكل قوة خاصة وأن العبء الأكبر سيكون عليهم في لقاء اليوم في ظل رغبة فريق الدفاع المغربي في الهجوم الشرس لتعويض خسارة لقاء الذهاب في القاهرة.

 

وينوي محمد يوسف الاعتماد على نجومه في مباراة اليوم لما يمتلكونه من خبرات كبيرة تؤهلهم لمواجهة الدفاع والتعامل معه على أرضه ووسط جماهيره، حيث من المنتظر أن يتكون التشكيل الأحمر من شريف إكرامي في حراسة المرمى، ومحمد نجيب وسعد الدين سمير وأحمد شديد قناوي وأحمد نبيل مانجا في خط الدفاع، وحسام عاشور ورامي ربيعة وعبد الله السعيد وموسى يدان في خط الوسط، وأحمد رؤوف وعمرو جمال في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: