الشارع السياسى

الأرصاد: طقس الاثنين حار رطب نهارا لطيف ليلا.. والعظمى بالقاهرة 36

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الاثنين طقس حار رطب نهارا، مع شبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، لطيف ليلا على الوجه البحري والقاهرة.

كما يتوقع الخبراء ان يسود طقس معتدل نهارا، مع شبورة مائية صباحا، والرياح معتدل على السواحل الشمالية ، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، لطيف ليلا على السواحل الشمالية، كما يسود طقس شديد الحرارة نهارا على شمال وجنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا ، معتدل ليلا على كليهما.

ويكون هناك أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من جنوب سيناء وجنوب الصعيد تكون رعدية أحيانا، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

ومن المتوقع ان تبلغ درجات الحرارة غدا في القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 24 درجة، وفي الاسكندرية العظمى 31 والصغرى 24 درجة، وفي بورسعيد العظمى 31 والصغرى 25 درجة، وفي أسوان العظمى 44 والصغرى 28 درجة، وفي السويس

العظمى 36 والصغرى 22 درجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: