الكوره والملاعب

احمد الشناوي يخرج بتصريح خطير لاول مره

اسماعيل شاهين 

كششف أحمد الشناوي الحكم الدولي الأسبق والمحلل الفني الحالي لدي قناة أون تايم سبورت ، عن موقف هدف الداخلية في مرمي الزمالك.

وأكد الشناوي في تصريحات تلفزيونية ، أن هدف الداخلية تسلل واضح ، وكان يجب على الفار أن يطلب من الحكم مشاهدة اللعبه ولكن المفاجاه انه لم يستدعيه .

وشدد الشناوي علي أن ،لاعب الداخلية متسلل ، فهناك تداخل مع الخصم للعب الكرة، ومدافع الزمالك يحاول الوصول إلى الكرة، ولولا وجود الاعب في اللعبة لكان الهدف صحيح.

قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها إهدار درع الدوري للنادي المنافس في البطولة.

وفي نفس الوقت كما قرر مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية علي جميع اللاعبين بخصم 20% من قيمة مستحقات اللاعبين مع إيقاف كافة المستحقات إلى أجل غير مسمى.

كما قرر المجلس إيقاف كلا من احمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي دفاع الأبيض  واحالتهما للتحقيق، وأجراء تحاليل خاصة لهما غدا بمعرفة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لأسباب لن يفصح عنها النادي والتأكيد علي أنهما لم يتعرضا للإصابة بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع .

وتعادل فريق نادي الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بعد الأهلي المتصدر برصيد 30 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: