حوادث وقضايا

إعلان الاستنفار الأمني بالشرقية بعد مقتل سادس أمين شرطة خلال أسبوع

1020132614259استشهد رقيب شرطة بالشرقية، بعيار ناري في الرأس، أطلقه عليه مجهولون ملثمون يستقلون دراجة بخارية، أثناء عودته من عمله، و هو الشرطي السادس الذي يتم اغتياله بالمحافظة خلال أسبوع واحد.
 
وكان مدير أمن الشرقية اللواء سامح الكيلاني، قد تلقى إخطارا من مستشفى كفر صقر المركزي، بوصول محمود عبد المقصود 42 عاما رقيب شرطة بمركز شرطة كفر صقر، مصابا بطلق ناري في الرأس و أنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته.
 
وتوصلت التحريات، التي أشرف عليها العميدان رفعت خضر وعاطف الشاعر مدير و رئيس المباحث، إلى أن المجني عليه كان قد أنهى عمله واستقل دراجته البخارية متوجها لمسكنه، و بالقرب من بنك مصر بوسط مدينة كفر صقر ، خرج عليه ملثمون مجهولون يستقلون دراجة بخارية، وأطلقوا الأعيرة النارية عليه بطريقة عشوائية، فأصابه أحدها في رأسه وأودى بحياته.
 
وقرر مدير الأمن إعلان حالة الاستنفار الأمني القصوى لضبط الخلية الإرهابية التي تستهدف رجال الشرطة بالشرقية.
 
وتولت النيابة العامة التحقيق بإشراف المستشار حسام النجار المحامي العام لنيابات شمال الشرقية ، حيث قرر تكثيف التحريات لضبط الجناة و التصريح بدفن الجثة .
 
جدير بالذكر أن هذا هو سادس شرطي يتم اغتياله في الشرقية و بنفس الطريقة ، حيث تم خلال الأيام القليلة الماضية، اغتيال 3 أمناء شرطة منهم اثنان من قرية واحدة ، و جندي درجة أولى و خفير نظامي، و ذلك بأعيرة نارية في رؤوسهم ، أطلقها ملثمون يستقلون دراجات بخارية .
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: