حوادث وقضايا

أكاديمية الشرطة تنظم رحلات للضباط والدارسين والطلبه إلى قناة السويس الجديدة

11429924_914285715281759_7878657957305422333_n

 

كتب / تامر فؤاد 

نظمت أكاديمية الشرطة ثلاث رحلات للضباط العاملين والدارسين والمتدربين بها وطلبة وطالبات كلية الشرطة إلى قناة السويس الجديدة على مدار ثلاثة أيام 9, 10, 13 يونيو الجارى، وذلك بالتنسيق مع قطاعات الوزارة المختصة .
تأتى هذه الزيارات إيماناً من وزارة الداخلية بأن رجال الشرطة جزء من نسيج المجتمع المصرى ولهم أن يشاركوا ويفخروا بإنتمائهم لهذا الوطن ويتعرفوا على المشروعات القومية التى تُقام على أراضيه، كما تُعد تلك الرحلات تجسيداً للمشاركة والتلاحم بين أبناء المجتمع الواحد .

كان فى إستقبالهم عند وصولهم مدير العلاقات الخارجية بهيئة قناة السويس والذى أعرب عن سعادته بزيارة ضباط وطلبة أكاديمية الشرطة للقناة.
كما تم التقابل مع العميد أركان حرب / طارق حافظ المشرف التنفيذى على المشروع والذى قام بشرح عمليات ومراحل حفر القناة بالتفصيل.

وفى نهاية اللقاء تم تقديم درع الأكاديمية لسيادته إمتناناً وتعبيراً عن العلاقات المتميزة بين جناحى الأمن, وأعرب سيادته عن شكره وإمتنانه لوزارة الداخلية، وأكد على أن رجال القوات المسلحة والشرطة هم حماة الوطن وأن هذه الجهود من أجل النهوض بمصرنا الغالية إيماناً بأنها من أعظم دول العالم بسواعد أبنائها طالما أن هناك رجالاً يحبون هذا الوطن وعلى إستعداد تام لتقديم أرواحهم فداءً له .

ومن جانبهم أعرب ضباط وطلبة أكاديمية الشرطة عن فخرهم وإعتزازهم بهذا المشروع القومى العظيم الأمر الذى يُرسخ الشعور لديهم بالإنتماء والعزم على مواصلة العطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: