الكوره والملاعب

محمد عادل حكما لمباراة الاهلي والمصري ..والحنفي للقاء الزمالك وسيراميكا اليوم في الدوري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة في الجولة ال-32 من الدوري الممتاز .

حيث يدير محمد الحنفي مباراة الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في التاسعة مساء اليوم باستاد السويس الجديد ويعاونه كل من محمد عبد المجيد كمساعد اول ،وعمر فتحي كمساعد ثاني،واشرف مسعد حكما رابعا ،ويتولي طارق مجدي التحكيم بالفيديو ويعاونه محمد يوسف.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 73 نقطة وبفارق اربع نقاط عن الاهلي صاحب المركز الثاني ،فيما يحتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 38 نقطة.

ويتولي محمد عادل إدارة لقاء الاهلي مع المصري البورسعيدي في التاسعة مساء اليوم على استاد الاسكندرية ويعاونه كل من احمد توفيق كمساعد اول ،ويوسف البساطي كمساعد ثاني ،وجلال احمد حكما رابعا ،ويتولي احمد الغندور التحكيم بالفيديو ويعاونه محمود ناجي .

ويحتل الاهلي المركز الثاني برصيد 69 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر الزمالك ،فيما يتواجد المصري في المركز الرابع برصيد 49 نقطة .

ويدير وليد عبد الرازق مواجهة انبي وطلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم علي ملعب بتروسبورت ويعاونه كل من محمود عبد السميع كمساعد اول ،وماجد المليجي كمساعد ثاني ،واحمد حلاوة حكما رابعا ،ويقود صبحي العمراوي التحكيم بالفيديو ويعاونه ابراهيم محجوب.

ويحتل انبي المركز المركز السابع برصيد 42 نقطة ،بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الثامن برصيد 39 نقطة.

ويقود الحكم محمود عاشور مباراة الاسماعيلي مع وادي دجلة في السابعة مساء الغد علي استاد الاسماعيلية ويعاونه كل من هاني خيري كمساعد اول ،ومصطفي حسين كمساعد ثاني ،وشريف مهنا حكما رابعا ،ويتولي نادر قمر الدولة التحكيم بالفيديو ويعاونه احمد حامد فهيم .

ويحتل الاسماعيلي المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة ،بينما يقبع وادي دجلة في المركز الاخير برصيد 25 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: