الكوره والملاعب

أسوان ضيف ثقيل على الإسماعيلي في صراع البقاء

يحل أسوان ضيفًا على الإسماعيلي اليوم الخميس بإستاد الإسماعيلية ضمن الجولة الـ32 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعد مباراة الليلة بين الإسماعيلي وأسوان من المباريات الهامة في الدوري خاصة مع الفرق المتنافسة على الهروب من المراكز الأخيرة والمعرضة للهبوط من الدوري الممتاز.

وتنطلق مباراة الإسماعيلي ضد أسوان في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس بإستاد الإسماعيلية لحساب الجولة الـ32 لبطولة الدوري المصري.

ويدخل النادي الإسماعيلي مباراة أسوان محتلًّا المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة، فيما يتواجد أسوان في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة.

ويدير لقاء الإسماعيلي ضد أسوان طاقم مكون من أمين عمر حكمًا للساحة وماجد المليجي مساعدًا أولًا وطارق مصطفى مساعدًا ثانيًا وصبري إبراهيم حكمًا رابعًا ومحمد نهاد حكمًا لتقنية الفيديو وهاني خيري حكمًا مساعدًا لتقنية الفيديو.

تلقى مسؤولو النادي الإسماعيلي صدمة قوية بعد هروب التونسي فراس شواط مهاجم الفريق إلى بلاده وغيابه عن التدريبات، خلال الفترة الماضية.

واكتشف مسؤولو الإسماعيلي سفر اللاعب إلى تونس دون إذن مسبق، بعد مطالبته بالمستحقات المتأخرة له والتي تقدر بـ 200 ألف دولار عن الموسم الحالي، وعدم تلبية مطالبه ليقرر الهروب والعودة إلى تونس.

فيما قرر مجلس إدارة الإسماعيلي الحالي التقدم بشكوى ضد فراس بن شواط إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، تفيد بهرب اللاعب دون علم مسؤولي النادي، لحفظ حقوق الدراويش تمهيدًا للتصعيد ضد اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: