الكوره والملاعب

أالارسنال يسعى لتكرار فوزه على إشبيلية فى دوري أبطال أوروبا

يخوض فريق أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، مواجهة قوية أمام نظيره إشبيلية الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري.

ومن المقرر أن تقام مباراة آرسنال ضد إشبيلية، في تمام العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ستاد “الإمارات”، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الثانية بالنسخة الحالية من دورى الأبطال 2023-2024.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقى 3 أهداف.

فيما يأتي فريق إشبيلية في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتان جمعهما من تعادلان وخسارة وتسجيل 4 أهداف وتلقي 5 أهداف.

ويسعى الجانرز لتكرار فوزه على نظيره الأندلسى، بعدما انتصر عليه مؤخرا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” معقل الفريق الأندلسي، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

ويبحث أرسنال عن مصالحة جماهيره واستعادة نغمة الإنتصارات بعدما سقط في وقت سابق أمام فريق نيوكاسل يونايتد، بهدف دون رد، على ملعب “سانت جيمس بارك” ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-24.

ويتواجد فريق أرسنال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 وتلقى أول هزيمة أمام نيوكاسل، وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 9 اهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: