الرئيسية » حوادث وقضايا » ضبط عصابة للاتجار في الاطفال الرضع بعد خطفهم بالاسكندريه

ضبط عصابة للاتجار في الاطفال الرضع بعد خطفهم بالاسكندريه

كتبت//مروه مراد
قررت محكمة جنح المنشية في الإسكندرية، اليوم السبت، تجديد حبس المتهمين الثلاثة، “وفاء. إ. أ”، الأم، و”كريم. ال. م”، رفيقها، و”محمد. إ. م. خ”، سمسار بيع الأطفال، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم ببيع مولودة عقب ولادتها بـ3 ساعات بمقابل مادي 65 ألف جنيه.

وكانت تحقيقات نيابة شرق الكلية في الإسكندرية، كشفت في قضية بيع طفلة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عندما وردت معلومات سرية لضباط إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، بقيام المتهم الأول “محمد.خ”، مقيم بمنطقة المنشية، يقوم بنشر العديد من الإعلانات على الصفحة المشار إليها، خاصة ببيع الأطفال حديثي الولادة، مقابل الحصول على عمولة البيع، ومدون برفقتها رقم هاتفه المحمول، وآخر للتواصل عبر واتس آب.

وأكدت التحقيقات أن المتهمة الثانية “وفاء.إ.أ”، 27 عاما، متزوجة، ومقيمة في منطقة الإبراهيمية، تواصلت مع السمسار لبيع مولودتها “أنثى”، فور ولادتها بمستشفى الشاطبي، واستخراج شهادة الميلاد باسم العائلة الجديدة للطفلة، وذلك بالاشتراك مع صديقها المتهم الثالث، “كريم.ب”، 26 سنة، مقيم بمحافظة كفر الشيخ.

اعترافات المتهمين بالاتجار في الأطفال حديثي الولادة بالإسكندرية

وأضافت التحقيقات أن أحد ضباط إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، قام بمتابعة القضية، وحصل على إذن من النيابة العامة، وتتبع الصفحة منذ 4 أشهر، وتواصل مع السمسار، وعرض عليه أكثر من مولود، ولكن وقع الاختيار على المولودة المشار إليها، بهدف الإيقاع بالمتهمين متلبسين بالواقعة، وقام بالاتفاق على شراء الطفلة مقابل مبلغ مالي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

google.com, pub-7996334253047576, DIRECT, f08c47fec0942fa0