?
الرئيسية » مال واعمال » التموين تعلن استمرار بيع اللحوم والسلع في المجمعات حتى ثالث ايام عيد الاضحى

التموين تعلن استمرار بيع اللحوم والسلع في المجمعات حتى ثالث ايام عيد الاضحى

كتبت//نورا محمود

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ستقوم بضخ وإتاحة كميات كبيرة من اللحوم بأنواعها، والدواجن المجمدة، وأيضا كافة السلع الأساسية، وذلك بكافة منافذ البيع والشوادر المقامة بشركات السلع الغذائية بما يحقق التوازن في الأسعار بالأسواق.

وأشارت الوزارة إلى استمرار بيع اللحوم والسلع الأساسية بفروع التجزئة أول وثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى استمرار البيع بفرع جملة رئيسي في عواصم المحافظات على مستوى الجمهورية، لتوفير كافة السلع بالمحافظة.

عناوين الشوادر التابعة للتموين لبيع الخراف الحية واللحوم بأسعار مخفضة

يذكر أن الوزارة أقامت ٧١ شادرا لتوفير لحوم الأضاحي من الشركة القابضة والمجمعات الاستهلاكية حيث يتم توفير الخراف بسعر ٦٢ لكيلو القائم وبسعر ٩٥ جنيهًا لكيلو المذبوح، كما يتم طرح اللحوم البرازيلي بـ ١١٠ جنيهات والمجمد بـ٦٠ جنيهًا والسوداني الطازج بـ ٨٥ جنيهًا.

وأشارت الوزارة إلى أن لديها تعاقدات على الدواجن تكفي حتى أبريل المقبل، كما أن التعاقدات على اللحوم الطازجة تكفي حتى نهاية 2020.

ولفتت إلى أن الأسعار هي نفس أسعار العام الماضي أو أقل، حيث سيتم استمرار عمليات الرقابة الداخلية طوال أيام العيد وتوزيع السلع على البطاقات التموينية، كما سيتم التنسيق مع المخابز والمطاحن لضمان توافر الخبز للمواطنين طوال فترة أيام العيد.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

google.com, pub-7996334253047576, DIRECT, f08c47fec0942fa0