الكوره والملاعب

في اول مباراه له مع فريقه الجديد مصطفي محمد يسجل وتيريم يُشيد بأمكانياته

خطف الدولي المصري مصطفى محمد الأنظار إليه في أول ظهور بالدوري التركي، بعدما سجل في مباراة فريقه جالطة سراي التي أقيمت مساء الثلاثاء ضد باشاك شهير، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري التركي بالموسم الجاري 2020-2021، والتي انتهت بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض.

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد البدلاء في أول ظهور رسمي بتشكيلة جالطة سراي بالدوري التركي في القائمة التى أعلن عنها فاتح تريك المدير الفني للفريق وشارك مصطفى محمد في بداية الشوط الثاني، بعدما منحه المدير الفني فاتح تريم الضوء الأخضر لمشاركة فريقه في الدوري التركي.

وفي اول تعليق للاعب عقب مشاركته قال 

سعادتي لا توصف بالتسجيل فى أول مباراة لي مع فريقي  الجديد جالطة سراى التركى، أمام  باشاك شهير، فى المباراة التى أقيمت مساء، الثلاثاء، التى انتهت بفوز جالطة بثلاثية نظيفة، التى أقيمت على أرضية ملعب استاد “تورك تليكوم أرينا” ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدورى التركى.

وأشاد فاتح تيريم، المدير الفنى لفريق جالطة سراى، بتألق النجم المصرى مصطفى محمد فى ظهوره الأول بقميص الفريق بعد تسجيله الهدف الثالث، فى شباك ضيفه فريق باشاك شهير من ركلة جزاء فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: