الكوره والملاعب

منافسي الرباعي المصري في افتتاح بطولتي أفريقيا وموعد المواجهه

كشفت قرعة الدور التمهيدي الثاني لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية للموسم الجديد 2024-2025 عن تحديات قوية تنتظر الفرق المصرية المشاركة في البطولتين القاريتين.

دوري الأبطال .يواجه النادي الأهلي، حامل اللقب، الفائز من مواجهة المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني في الدور التمهيدي الثاني.بينما يبدأ بيراميدز مشواره من الدور التمهيدي الأول بمواجهة جيه كيه بطل زنجبار، وفي حال تأهله سيلاقي الفائز من مباراة عزام التنزاني وإيه بي آر الرواندي في الدور التمهيدي الثاني.

وتقام مباريات الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا يومي 16 و17 أغسطس، بينما تقام مباريات الدور التمهيدي الثاني أيام 24 و25 أغسطس.

الكونفدراليه ..فسيواجه الزمالك، حامل اللقب، الفائز من مواجهة البن الإثيوبي والبوليس الكيني في دور الـ32.ويسعى الزمالك للحفاظ على لقبه الذي حققه في النسخة الأخيرة بعد التغلب على نهضة بركان المغربي.كما سيلتقي المصري البورسعيدي مع الفائز من مباراة كيتارا الأوغندي وممثل ليبيا في الدور التمهيدي الأول.

وتقام مباريات الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية يومي 16 و17 أغسطس.

وتُشارك مصر في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم بأربعة فرق قوية، هي الأهلي، بيراميدز، الزمالك، والمصري البورسعيدي، وتسعى هذه الفرق لتحقيق أفضل النتائج والتقدم بأقصى حد في البطولتين القاريتين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: