الكوره والملاعب

خدعوك فقالوا الاهلي ليس طرفاً في ازمه القمه

وجه الإعلامي إسلام صادق رسالة غاضبة بشأن أزمة الدوري  عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب إسلام صادق :خدعوك فقالوا “الأهلي ليس طرفا في الأزمة”، من يروج أن الأهلي ليس طرفا في أزمة الدوري إما جاهل أو خائف أو يخدع نفسه والرأي العام .

و تابع : فالزمالك عندما اعترض على ترتيب المباريات واختيار فرق ضعيفة يواجهها الأحمر ذهابا وإيابا حتى يعود للمنافسة مع بيراميدز  لم يقصد سوى المجاملات لناد معين ، والزمالك عندما طالب في بيان رسمي وجود لجنة محايدة لإعادة صياغة جدول الدوري لم يقصد فاركو ولا فيوتشر مثلا .

وأضاف: إذا كان الأهلي لعب مبارياته ومؤجلاته بنفس الترتيب الذي كانت عليه فما حدثت الأزمة ، ومن ردد أن الزج باسم الأهلي خطأ كبير فعل ذلك خوفاً من جماهير الأحمر ، هو  نفسه الذي يستضيف ضيفين يتناحران للتقليل من شأن القطبين ويقوم ضيوفه بالترويج أن تاريخ الأهلي والزمالك مزيف كل حسب انتماءاته .

و استكمل : فالزمالك أنشأه يهودي مثلما قال أحد الضيوف الزملكاوية الأسبوع الماضي وضيف اخر يلمح أن الأهلي صنع تاريخه من وكالة الاهرام للإعلان ومن الفساد وهذا غير حقيقي.

و اختتم : المهم أنه لو كانت هناك عدالة في وضع نظام الجدول سواء بمبارياته ومؤجلاته ما أعترض الزمالك ،ومن الطبيعي ان الأهلي بمسؤوليه وجماهيره وأعلامه يتابعون تفاصيل دقيقة في أزمة القمة ويتدخلون سرا “كالعادة”.!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: