حوادث وقضايا

حبس عامل متهم بقتل عامل بالشرقيه أربعة أيام علي ذمة التحقيقات

الشرقية _ محمد عبدالله 

قررت نيابة أبو حماد بالشرقية، حبس عاطل أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامه بقتل عامل طعنا بسلاح أبيض، إثر نشوب مشادة كلامية بينهما، لرفض المتهم جلوس المجني عليه أمام حظيرة المواشي الخاصة به بإحدى قرى المركز.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو حماد، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي، بوصول «أحمد . ا . خ» 17 عاماً، عامل ومقيم بناحية منشية المسيد بدائرة المركز، جثة هامدة متأثراً بإصابته بطعنة نافذة.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، وبالفحص تبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكابها «محمد.ن. س» 30 عاما،عاطل، وذلك لرفض المتهم جلوس المجني عليه أمام حظيرة المواشي الخاصة به، ونشبت بينهما مشادة كلامية سدد على إثرها المتهم طعنة نافذة للمجني عليه مستخدماً سلاح أبيض «سكين»، ما أدى لإصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة، وقررت حبس المتهم علي ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: