حوادث وقضايا

تصريحات وزير الداخلية عن تفجير مبني الامن الوطني بشبرا

images (8)

كتبت/لمياء الباجوري

قال اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، إن الإرهاب لا يفرق بين المواطن والضابط والجندي، بل يستهدف المجتمع بكل فئاته، مما يعكس حقدهم على المصريين جميعًا.

وأضاف “عبد الغفار” في تصريحات أدلى بها لبرنامج “حقائق وأسرار” الذي يقدمه الكاتب الصحفي مصطفى بكري عبر شاشة صدى البلد، الخميس، إنه رغم شراسة الهجمة الإرهابية إلا أن تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي تشدد على الالتزام بالمعايير الأخلاقية في التعامل مع المواطنين، والحرص على حياة الأبرياء.

وحول زيارته الأخيرة للقوات بشمال سيناء برفقة الفريق أول صدقي صبحي، أشار اللواء مجدي عبد الغفار، إلى أن تلك الزيارات أكدت له مجددًا ثقته في رجال الجيش والشرطة، واستعدادهم للتضحية بأرواحهم، وأنهم يضربون المثل بشجاعتهم وصمودهم.

وتابع: “الداخلية لا تتوقف عن محاسبة كل من يخطئ في حق المواطنين لينال العقاب المناسب على الفور، وملف حقوق الإنسان يحتل أولوية كبيرة في عمل الوزارة، ونحيل أي تجاوزات للنيابة العامة، ولا نتردد في توقيع أقصى عقوبة، لأننا شركاء في الإصلاح”.

وشدد اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، على أنه لا تهاون مع الخارجين عن القانون، وأنه لا تصالح مع جماعة الإخوان، ولا تراجع عن مواجهتها بكل الأساليب المشروعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: