اخبار المحافظات

الزراعة : مستمرون في رفع الوعي ودعم المزارعين في استخدام التقنيات الحديثة

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور محمد القرش أن مبادرة “معاك في الغيط” تمثل خطوة هامة نحو تعزيز الوعي وتقديم الإرشاد الزراعي للمزارعين لاتباع التوصيات والممارسات الزراعية الحديثة.

وقال الدكتور القرش إن هذه المبادرة تأتي تجسيدا للرؤية السياسية الطموحة التي تسعى لتحسين جودة الحياة للمصريين من خلال تطوير المهارات والقدرات البشرية وتقديم الإرشاد الزراعي وتعزيز الوعي ودعم الفلاح والمزارع المصري بأهمية استخدام التكنولوجيا والآليات الحديثة في الزراعة، باعتبارها المحرك الرئيسي للتنمية المستدامة.

وشدد على أن الوزارة مستمرة في تقديم كافة أوجه الدعم الفني والعلمي للفلاحين والمزارعين لمساعدتهم في زراعة جميع المحاصيل الزراعية باستخدام أحدث الآليات والتقنيات الحديثة سواء من خلال المبادرات أو وسائل التواصل الاجتماعي لنقل سريع للمعلومة والوصول إليهم بأسرع وقت ممكن وإمدادهم بكميات كبيرة من المعلومات بصورة مبسطة دون أي عراقيل تذكر.

وأشار المتحدث باسم وزارة الزراعة إلى الأهمية القصوى التي أولتها حملة “أزرع صح” في نقل جميع المعلومات الخاصة باستخدام التكنولوجيا الحديثة للمزارعين، مؤكدا استعداد الوزارة لتقديم جميع الإرشادات التوعوية للفلاح والمزارع المصري خاصة مع استقبال الموسم الشتوي لزراعة القمح والبنجر والعديد من المحاصيل الزراعية الهامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: