الشارع السياسى

وقفة للجالية المصرية بالولايات المتحدة أمام مقر إقامة الرئيس السيسي بواشنطن للترحيب به

نظمت الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية وقفة أمام مقر إقامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بواشنطن، بعد وصوله إلى العاصمة الأمريكية قبل قليل للمشاركة في قمة الولايات المتحدة إفريقيا 2022.

 

ورفع المصريون، الذين توافدوا من عدد من الولايات، لافتات ترحيب بالرئيس السيسي وكذلك أعلام مصر وصور الرئيس السيسي، ورددوا شعارات وعبارات تعكس حبهم لبلادهم مصر وللرئيس السيسي ودعمهم له.

 

واصطف المصريون من أبناء الجالية من نيويورك وفيرجينيا بأعداد كبيرة في مظاهرة حب في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله إلى مقر إقامته بالعاصمة الأمريكية واشنطن للمشاركة في القمة الأمريكية الإفريقية.

 

وقال نشأت زنفل أحد مسئولي الجالية بنيويورك وأحد المشاركين في التجمهر، إن أبناء الجالية جاءوا بالمئات من نيويورك ونيوجيرسي تاركين أعمالهم لعدة أيام لينضموا للجالية في فيرجينيا وواشنطن العاصمة للتعبير عن اعتزازهم وتأييدهم للرئيس وسياساته الداعمة لمصر والمصريين.

 

ونشرت الحكومة الأمريكية أعدادا كبيرة من قوات الأمن والشرطة لتأمين القمة الأمريكية الإفريقية التي يشارك فيها الرئيس السيسي مع 48 من القادة والزعماء الأفارقة على مدار ثلاثة أيام، حتى الخميس المقبل، وتركز على القضايا الاقتصادية والتجارية بين الولايات المتحدة والقارة الإفريقية إلى جانب التغير المناخي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: