حوادث وقضايا

بالصور رغبتة في استعادة فيديوهات مخلة له مع متزوجة تفضحة وتقودة للسجن في الشرقية

IMG_٢٠١٦٠٣٧٧_٠٢٤٢١١

كتبت/لمياء الباجوريIMG_٢٠١٦٠٣٧٧_٠٢٤٢٣٥

تمكن ضباط مباحث أبوكبير، برئاسة العقيد عمرو علي، رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الشمال، من ضبط مالك محل دراجات بخارية في قرية هربيط التابعة لدائرة المركز؛ أمس الثلاثاء، لقيامه بتصوير نفسه مع متزوجة في أوضاع جنسية.

وتلقى مدير أمن الشرقية، اللواء حسن سيف، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هشام خطاب، يفيد بتلقي بلاغ من “حاتم.ح” مقيم بقرية هربيط التابعة لدائرة مركز أبوكبير، يتهم فيه “عادل.أ.ع.ع”، (52 عامًا)، مالك محل دراجات بخارية، ومقيم في ذات القرية، بنشر مقاطع فيديو جنسية له مع زوجة أخيه.

أهالي قرية تحدثوا ، اليوم الأربعاء، عن وقائع “العنتيل”،

“أ م”، ربة منزل، أعربت عن سخطها من “العار” الذي جلبه المتهم لقريتهم، قائلة إنه أساء إلى سمعتهم جميعًا، مشيرة إلى أنه تزوج من زوجة شقيقه بعد وفاته، وأنجب منها، ثم سافر للعمل بالسعودية، قبل أن يعود إلى القرية ويفتح مشروع الدراجات بخارية.

وقال “م ع”، فلاح، إن المتهم معروف بينهم بسوء السمعة والخلق، حيث إنه قام بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي الـ”فيسبوك” لكي يستدرج سيدات القرية.

وقال “أ.م” مدرس في القرية: إن المقاطع المتداولة، وعددها 13 مقطعا، تتراوح مدتها ما بين 45 دقيقة إلى 13 دقيقة، وأن المتهم دائم الفجور، ويجب توقيع أقصى الجزاء عليه.

وتابع، عندما علمت أسرة المتزوجة، ذهب شقيقها لمركز الشرطة، وحرر محضرًا ضد مالك محل الدراجات، كما حرر شقيق زوجها محضرًا آخر، فيما أخذها زوجها، وغادرا القرية إلى القاهرة، ولم يتهمها بالزنا أو يحرر ضد المتهم أية محاضر.

وعقب مسح الفيديوهات، حاول المتهم استرجاعها من هاتفه المحمول، حيث ذهب إلى مالك محل صيانة هواتف، لكي يثبت برنامج استرجاع المحذوفات، فشاهد مالك المحل المقاطع الجنسية ونسخها، وأعطاها لأحد أقارب المتهم حتى يعاتبه، ولكن سرعان ما انتشرت المقاطع على هواتف شباب القرية.

وأكدت تحريات المباحث، على صحة البلاغ، وقيام المتهم بتصوير نفسه مع السيدة، فتم القبض عليه، والتحفظ على “فلاشة” بها المقاطع الجنسية، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: