حوادث وقضايا

بالصور مباحث فاقوس تضبط شقيقين قتلا شقيقتهم لشكهم في سلوكها والقوا بها في الزراعات

IMG_٢٠١٦٠٣٧٤_٠٧٣٧٣٠

كتبت/لمياء الباجوري IMG_٢٠١٦٠٣٧٤_٠٧٣٦٤٥

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة فاقوس , من كشف غموض واقعة العثور جثة فتاة مجهولة الهوية وسط الغلال الخضراء .

كان اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة لفتاة وسط الغلال بعزبة ماهر التابعة لقسم شرطة فاقوس. وقال أحد شهود العيان، إن الفتاة بها إصابة بالذراع والدماء تغرق ملابسها، فضلا عن نزول رغاوى شديدة من فمها، ووصولت قوات الشرطة لموقع الحادث وإخطار ممثل النيابة العامة لمعاينة الجثة.

وتبين من تحريات مباحث قسم فاقوس برئاسة الرائد إبراهيم لطفى ومعاونه النقيب محمد نعيم وباشراف اللواء هشام خطاب  مدير المباحث الجنائية أن الجثة لفتاة تدعى “س م ر” 17 سنة ومقيمة بندر فاقوس جثة هامدة وبها طعنات بالظهر والبطن والذراع الأيسر , وقيام شقيقا المجنى عليها وهما كل من “السيد م ر “35 سنة سائق توك توك وبمواجهتهم اعترفوا بما نسب لهم بسبب شكهم في سلوكها .وسبق اتهامه فى 13 قضية سرقة ومخدرات وسلاح و”أحمد” 19 سنة سائق توك توك وسبق اتهامه فى قضية تعاطى مواد مخدرة، بارتكاب الحادث وقتل شقيقتهما، والتخلص من جثتها فى الأرض الزراعية، وذلك بسبب سوء أخلاقها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم , واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات باشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: