حوادث وقضايا

امن القليوبية يصفي عاشور الجعفري من اكبر تجار المخدرات بالقليوبية

تنزيل

كتبت/لمياء الباجوري

قال مصدر أمني: إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وبالتنسيق مع قطاع مكافحة المخدرات والمباحث الجنائية، تمكنت اليوم، من تصفية عاشور الجعفري أحد كبار تجار المخدرات بالمثلث الذهبي بالقليوبية، في مطاردة بالرصاص مع رجال الشرطة اليوم السبت.
وأضاف المصدر “، اليوم، أنه بناء على تعليمات وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار بضرورة أن تقوم الأجهزة الأمنية بإحكام قبضتها حول مداخل ومخارج منطقة المثلث الذهبى بشبين القناطر بهدف القضاء على العناصر الإجرامية التي تختبئ وسط الزراعات بالمنطقة بجانب تطهير بؤرة الدكش وكوريا وأولاد حافظ أمين.
وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع مباحث الوزارة وقطاع الأمن العام تواصل تكثيف جهودها لضبط وإحضار المتهم الهارب محمد وحيد موسى وشهرته “كوريا” زعيم العصابة الإجرامية بعد هروبه أثناء مداهمة مكان اختبائه مع أفراد العصابة بمنطقة الساحل بالقاهرة، مشيرًا إلى أن النيابة العامة والأجهزة الأمنية تجرى تحقيقات واسعة مع المتهمين المضبوطين للتعرف على باقى أفراد التشكيل المسلح والأماكن التي يترددون عليها لافتًا إلى أنهم كانوا يتنقلون ما بين منطقتى بلقس بقليوب والساحل بالقاهرة بعد تضييق الخناق عليهم.
وقال: إنه تم تنفيذ جميع القرارات الصادرة من مديرية الزراعة بالقليوبية بشأن إزالة المنازل والمبانى المخالفة والتي بناها أباطرة المخدرات وسط الزراعات للهروب من رجال الشرطة واستخدامها وكرًا لتجارة سمومهم البيضاء.
من جانبه أوضح مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية استمرار التحفظ على جثة محمد جودة علام وشهرته محمد مشاكل، أحد المتهمين بقتل رئيس مباحث قسم ثان شبرا المقدم مصطفى لطفي، والذى تمت تصفيته من قبل أجهزة الأمن بمنطقة الساحل بالقاهرة أثناء محاولته الهرب من المستشفى، مشيرًا إلى أن أسرته رفضت استلام الجثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: