الكوره والملاعب

الاهلي يتعادل ايجابيا امام المصري بهدفين لكل منهم ويفرط في نقطتين

تنزيل

كتب/يحيى الجمل

انتهت المباراة التى أقيمت اليوم، بين الأهلى والمصرى البورسعيدى، بملعب برج العرب، والمؤجلة من الجولة الـ7 للدورى العام، بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل منهما.

أحرز أحمد ياسر، لاعب النادى المصرى البورسعيدى، الهدف الأول لفريقه من كرة عرضية من زميله أحمد منصور، أخطأ دفاع النادى الأحمر فى التعامل معاها، ليسجل لاعب الفريق البورسعيدى الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 10 من بداية المباراة.

وعاد مؤمن زكريا، وسجل هدف التعادل، فى الدقيقة 26 من الشوط الأول، من خلال ضربة ثابتة سددها بيمينه لتسكن مرمى رمزى صالح حارس الفريق البورسعيدى، لتصبح النتيجة 1/1.

وفى الدقيقة 57 سجل محمد مجدى، لاعب النادى المصرى البورسعيدى، الهدف الثانى لفريقه، من ضربة جزاء، ليتقدم الفريق البورسعيدى للمرة الثانية فى اللقاء.

و سجل الجابونى ماليك إيفونا، مهاجم النادى الأهلى، هدف التعادل، فى الدقيقة 80، بعد ما استغل إيفونا، اختراق بالكرة من جانب رمضان صبحى، صانع ألعاب النادى الأهلى، من الجبهة اليمنى للفريق الأحمر، ليمرر الكرة ليسددها إيفونا، لتسكن الشباك ويحرز الهدف الثانى للأهلى، ليتعادل وتصبح النتيجة 2/2.

وتنتهى المباراة بهذه النتيجة، ليرتفع رصيد الأهلى إلى النقطة 41، فى صدارة الدورى، ليتقلص الفارق مع غريمه الزمالك إلى 3 نقاط، بينما يرتفع رصيد المصرى إلى النقطة 33 فى المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: