الشارع السياسى

بعد تهنئتهم للشرطة بطريقة غير لائقة الشرطة تضبط الفنان احمد مالك ومراسل فاهيتا

FB_IMG_1453807828260

كتبت/لمياء الباجوري1201626133419194احمد-مالك،-واقى-ذكرى،-25-يناير،-احمد-مالك-يعتذر،-اساءة-الشرطة،-الفيديو-المسيء،-اهانة-الشرطة

هنأ الفنان الشاب أحمد مالك، الشرطة المصرية، بعيدها في 25 يناير بـ”واقي ذكري”.

وقال “مالك” خلال فيديو نشره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إحنا جايبين للشرطة في 25 يناير بلالين”.

وكتب “مالك” على الواقي: “من شباب مصر إلى الشرطة في 25 يناير”.

نيابة قصر النيل تحقق في بلاغ الداخلية ضد الممثل أحمد مالك في واقعة الواقي الذكري

وظهر في الفيديو، الشاب شادي حسين، الذي يعمل مراسلًا في برنامج “لايف من الدوبلكس”، والذي تقدمه الشخصية الشهيرة “أبلة فاهيتا”.

وكتب “شادي” عبر حسابه على “فيسبوك”: “نزلنا نحتفل بعيد الشرطة أنا وأحمد مالك في عز البرد علشان محدش يزايد علينا، لن تصدق ماذا قدموا للشرطة في ٢٥ يناير ٢٠١٦”.

بسبب «الواقي الذكري».. نقابة المهن التمثيلية توقف أحمد مالك

يذكر أن الفنان الشاب، ألقي القبض عليه في وقت سابق، من قبل قوات الشرطة، بعدما تظاهر مع عدد من المحتجين على براءة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك. وأطلقت قوات الشرطة سراحه بعد ساعات، ليلتزم بعدها الصمت ولم يعلق على هذه الواقعة، حتى خرج بهذا الفيديو.
عتذر الفنان الشاب أحمد مالك بخصوص الفيديو “الواقى الذكرى” المسىء لجهاز الشرطة، والذى أثار الجدل، بعدما أهداه لقوات الشرطة فى احتفالات عيد الشرطة بميدان التحرير عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماع فيس بوك.

وقال مالك عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماع فيس بوك: “بعتذر بشدة لكل شخص أساءه الفيديو وخاصة الشرطة، الفيديو فعلاً فيه تجاوزات لم أتوقع أنها تخرج بره دائرة الأصدقاء، وده مش مبرر على الخطأ، أنا عمرى عشرين سنة، وساعات فى السن ده الأفكار المتهورة بتسبق التفكير العقلانى.. وللأسف الغلطات دلوقتى بقت مسجلة ومصورة وده بيديها عمر وحجم أكبر من حجمها الحقيقى”.

وأضاف مالك فى اعتذاره: “دى لحظه تهور ولحظة مش محسوبة، وفعلاً ندمان عليها، وحاولت مسحها، ولكن فوجئت أنها انتشرت قبل ما أقدر أنقذ الموقف، يمكن الموقف ده كله نابع من إحباط عدم القدرة على التعبير عن الرأى اللى جيلى حاسة الأيام دى بس برضه ده ميدينيش الحق أنى أتجاوز أو أعبر عن رأيى بطريقه متجاوزة فى حق الآخرين.. أكتر حاجة مضايقانى أنه هيتم استخدام اللحظة دى لتشويه الثوار والثورة، و مقدرش ألوم حد فى النقطة دى إلا نفسى، اللى الإحباط عماها.. أتمنى من الجميع أنهم ميتعاملوش مع اللحظة دى على أنها بتلخصنى ويتعاملوا معاها أنها لحظة عابرة لن تتكرر.. مرة آخرى بعتذر”ا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: