حوادث وقضايا

وفاة طبيب اسنان بعد مشاركته في مائدة إفطار صائم

الشرقيه محمد عبدالله 


توفي طبيب أسنان في العقد الثالث من العمر، متأثرا بإصابته باضطراب في درجة الوعى، وسقط مغشيا عليه من شرفة الطابق الثالث ناحية قرية أباظة التابعة لمركز فاقوس محافظة الشرقية.

البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بالشرقية، إشارة من مستشفى فاقوس المركزى، بوصول السيد أسامة السيد هيكل “25 عاما” طبيب أسنان، مقيم بناحية قرية أباظة التابعة لمركز فاقوس، مصابا بإصابات بالغة واضطراب بدرجة الوعي؛ من فرط التعب والإجهاد.

وأفاد أحد أهالي القرية، أن الطبيب المتوفي، قد شارك في مطبخ الخير الرمضاني، والمخصص في تجهيز وجبات الإفطار وتوزيعها على الصائمين والحالات المستهدفة في رمضان بقريته والقرى المجاورة، وقبيل وفاته، تعرض لإجهاد شديد نتيجة مواصلة عمله الخيري و صائم وقبل أن يفطر، قام بتوزيع الوجبات الجافة والتمر والمياه على ركاب القطار، وقائدي السيارات والمارة على طريق فاقوس الصالحية الإسماعيلية، ونتيجة لذلك سقط مغشيا عليه من الشرفة من فرط التعب ومشقة المجهود.

وعلى الفور، تم نقله إلى المستشفى، وتم تحويله إلى مستشفى الزقازيق العام، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة اسعافه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن، والتي تمت في جنازة مهيبة بالساعات الأولى من صباح اليوم، وسط بكاء أهله وذويه حزنا على فراقه، وتدافع المشيعون لحمل جثمانه أثناء تشييعه، مؤكدين أن المتوفي كان يتمتع بالطيبة ودماثة الخلق، وكان رائدا للعمل الخيري ونموذجا صالحا لشباب القرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: