الكوره والملاعب

وزير الرياضة يؤكد عمق العلاقات المصرية الإماراتية في شتى المجالات

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي عمق العلاقات القائمة بين مصر والإمارات في شتى المجالات، والنجاحات التي حققتها مصر في استضافة النسخ السابقة من ماراثون “زايد” الخيري منذ عام 2015، مشيراً إلى اتخاذ كافة الإجراءات والترتيبات التنسيقية بشأن النسخة السابعة من الماراثون، والاستعداد لتنفيذه على أكمل وجه.

 

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة، مع ممثلي مجلس أبو ظبي الرياضي، بمكتبه بديوان الوزارة، اليوم /الاثنين/ لبحث الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر للنسخة السابعة من الماراثون، المقرر تخصيص عائد نسخته الـ7 لصالح مستشفى “أهل مصر” لضحايا الحروق والحوادث، وذلك في إطار التعاون المثمر والبناء بين مصر والإمارات.

 

وقال الدكتور أشرف صبحي إن الماراثون يؤكد تعزيز التعاون بين الجانبين المصري والإماراتي، وإحياء ذكرى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والتعريف بإرثه العريق، ومدى حبه وترابطه بمصر.

 

حضر اللقاء الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي عارف العواني، والمدير التنفيذي للفعاليات سهيل العريفي، ومدير مكتب الاتصال ناصر الزعابي، ومن جانب وزارة الشباب والرياضة حضر مساعد الوزير الدكتور عمرو الحداد، ورئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية الدكتورة سونيا عبدالوهاب، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام محمد الشاذلي، ومعاون الوزير أحمد جمعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: