مال واعمال

وزير الداخلية يفتتح منافذ المرحلة الاولي مواجهة غلاء الاسعار

FB_IMG_1449355727731

كتبت/لمياء الباجوري

افتتح اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم الاثنين، المرحلة الأولى من مشروع “منافذ أمان للمنتجات الغذائية”، والذى يهدف إلى توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين، بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها بالأسواق.

كما افتتح وزير الداخلية أحد منافذ المشروع بمنطقة عين الصيرة بمنطقة مصر القديمة بمحافظة القاهرة، حيث يبلغ عدد المنافذ المقامة فعلياً حتى الآن 120 منفذا بكافة المحافظات، ووجه وزير الداخلية خلال الافتتاح بسرعة الانتهاء من إقامة المنافذ المستهدف إقامتها بنهاية ديسمبر الجارى، والبالغ عددها 250 منفذا.

كما شدد اللواء مجدى عبد الغفار، على مراعاة التوزيع الجغرافى الجيد للمنافذ بالتنسيق مع الجهات المعنية بما يضمن حصول المواطن على متطلباته بقدر كبير من الكرامة والإنسانية.

ووجه وزير الداخلية بتشديد الرقابة، وتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية، بهدف الحفاظ على صحة المواطنين وتوفير السلع الجيدة لهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتأكيد على استقرار الأسعار.

يأتى ذلك فى إطار الإجراءات التى اتخذتها وزارة الداخلية لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار، والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية وضبط حركة الأسواق، وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: