الشارع السياسى

وزير الداخلية يصل لمقر تفجير مبني الامن الوطني بشبرا واغلاق كافة كمائن القليوبية لضبط الجناة

FB_IMG_1440037355848

كتب/محمد عبدالله

وصل منذ قليل، اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، لمبنى الأمن الوطنى بشبرا الخيمة، والذى تعرض محيطه لحادث تفجير فجر اليوم، لتفقد الحادث.

وأعطى اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، تعليماته المشدده لأجهزة الأمن بالمحافظة، بسرعة التحرك وضبط مرتكبى الحادث.

وتم رفع حالة الطوارئ بجميع أقسام ومراكز الشرطة على مستوى المحافظة، وتشديد الحراسات على ديوان عام المحافظة والمنشآت الهامة، فضلاً عن نشر عدد من الدوريات الأمنية فى مختلف مناطق المحافظة للتعامل مع أى حالات طارئة.

كان انفجار هائل قد وقع فى الساعات الأولى من اليوم الخميس، بمبنى الأمن الوطنى بشبرا الخيمة، إثر انفجار سيارة مفخخة وسُمع دويه فى مناطق متعددة فى القاهرة والجيزة.

وقد أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية، أنه تم غلق جميع أكمنة ومنافذ ومحاور القليوبية والقاهرة لضبط الجناة المتورطين فى تفجير محيط الأمن الوطنى بشبرا الخيمة.

كما تم نشر عدة كمائن ثابتة ومتحركة على كل الطرق الرئيسية والفرعية بالقليوبية، لإحكام السيطرة الأمنية بمداخل ومخارج المحافظة، لسرعة ضبط الجناة، ومنع محاولة هروبهم إلى أى منطقة أخرى.

وأعطى اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، تعليماته المشددة لأجهزة الأمن بالمحافظة بسرعة التحرك وضبط مرتكبي الحادث، الذي أسفر عن 24 مصابا نُقلوا إلى مستشفى النيل بشبرا الخيمة ومستشفي ناصر.

وتم رفع حالة الطوارئ بجميع أقسام ومراكز الشرطة على مستوى المحافظة وتشديد الحراسات على ديوان عام المحافظة والمنشآت المهمة، فضلا عن نشر عدد من الدوريات الأمنية فى مختلف المناطق للتعامل مع أى حالات طارئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: